النائب أحمد عثمان
النائب أحمد عثمان


«التجارية الإسماعيلية» تحملنا تكاليف معرض «أهلاً رمضان» مقابل تخفيضات تصل لـ50%

محمد عبادي

السبت، 17 أبريل 2021 - 10:44 ص

أعلنت الغرفة التجارية المصرية بالإسماعيلية برئاسة النائب أحمد عثمان رئيس مجلس إلادارة، اليوم عن وجود تخفيضات بمعرض «أهلا رمضان» لنحو 50% على السلع الغذائية والأساسية، والمقام بمركز شباب الشيخ زايد.

 

اقرأ أيضاً | 

معارض «أهلا رمضان» .. السلع في متناول الجميع | فيديو

 

وقال «عثمان» ، أن الغرفة أقامت معرض «أهلًا رمضان» 2021 للسلع الغذائية والممتد لنهاية شهر رمضان المعظم، لدعم المواطنين. 


وأضاف أن الغرفة تحملت كافة تكاليف إقامة المعرض وتوفير أماكن للعارضين دون أن تتقاضي أي مبالغ مادية من التجار والشركات مقابل أن يقوم العارضين والعارضات بتخفيض الأسعار عن مثيلتها في الأسواق بنسب تتراوح من 35% إلى 50%. 


وشدد «عثمان» على ضرورة المرور الدائم بمعارض ومنافذ الغرفة خلال أيام شهر رمضان الكريم، للوقوف على التزام التجار بالأسعار والخصومات المتفق عليها لصالح مواطني الإسماعيلية، وتذليل أي عقبات أمام العارضين والوقوف على حلها.


وشهد معرض «أهلًا رمضان» حملات تموينية بالإشتراك مع مديرية الصحة والطب البيطري للتأكد من جودة السلع وصلاحيتها للإستهلاك الآدمي، وتفتيش ومراقبة السلع والمنتجات المعروضة وتلقي أي شكاوى من الزائرين والعمل على تلافيها.


وشهد المعرض إقبالًا كبيراً من الزائرين لما يقدمه العارضين من تخفيضات وخصومات على جميع السلع الغذائية والأساسية كالأرز والسكر والزيت والبقوليات بأنواعها، وأيضا اللحوم والدواجن الطازجة والمجمدة، والخضر والفاكهة. 


ومستلزمات شهر رمضان مثل قمر الدين والبلح والياميش، ومنتجات مجلس سيدات الأعمال كالملابس الجاهزة والإكسسوار والهاند ميد والمأكولات الشعبية، والمفروشات والأدوات المنزلية وفوانيس رمضان.


يأتي ذلك في ضوء الإستجابة لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي- رئيس الجمهورية بتلبية احتياجات الأسرة المصرية ودعم المواطنين على مدار شهر رمضان المعظم.
 

الكلمات الدالة

 

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

مشاركة